Ilapolanda > اللغة البولندية للناطقين بالعربية > سياسة الخصوصية وشروط الإستعمال
سياسة الخصوصية وشروط الإستعمال
 اذا كنت بحاجة الي مزيد من المعلومات حول هذا الأمر او اذا كان لديك اي اسئلة حول سياسة الخصوصية المتبعة لدى شبكة بوابة بولندا لا تتردد بالتواصل معنا من خلال بريدنا الالكتروني : info@ilapolanda.com.

نحن في شبكة بوابة بولندا نولي خصوصية زوارنا اهمية كبيرة، وفي هذه الوثيقة ستجدون بياننا الرئيسي لابرز ما نقدمه في اطار حماية الخصوصية وكيفية استخدامنا لبياناتكم الشخصية.

ملفات الدخول:
كما العديد من المواقع المختلفة فان شبكة بوابة بولندا تستخدم ملفات الدخول والمعلومات المترتبة عنها كبرتوكول الانترنت IP ونوع المتصفح الذي تستخدمه اضافة الى مزود خدمة الانترنت لديك ISP اضافة الى معلومات اخرى كالوقت والتاريخ والصفحات التي دخلت من خلالها الى موقعنا وتلك التي غادرت بها موقعنا. اضافة الى اطلاعنا على عدد النقرات والروابط التي زرتها في موقعنا لغايات تحليل مدى اهتمامتك والاستفاده منها في تقديم محتوى افضل لك. اضافة الى معلومات اخرى تفيدنا في تقديم بيئة معرفية خاصة بك. على اننا نلتزم في المقابل بسرية هذه البيانات وعدم تشكيلها اي تهديد بالنسبة لك.

كعكات الانترنت (الكوكيز) وعدادات الشبكة:
نحن في شبكة بوابة بولندا نستخدم ما يسمى بكعكات الانترنت لتخزين بعض المعلومات المتعلقة بتفضيلات الزوار، بما في ذلك سجل معلومات يتضمن الصفحات التي وصل اليها الزائر او رغب بالوصول اليها، كما اننا نعتمد على كعكات الانترنت هذه في انشاء صفحات خاصة بك استنادا الى تلك المعلومات التي يرسلها متصفحك الى موقعنا.

كعكات DoubleClick DART و Google :
– ان موقع Google بعتباره طرفا ثالثا من خلال موقعنا يقوم باستخدام كعكات الانترنت لانتاج الاعلانات في الموقع.
– ان موقع Google يستخدم كعكات انترنت موجعة قادرة على انتاج اعلانات للمستخدمين مستنده على زيارتهم لموقع شبكة بوابة بولندا والمواقع الاخرى على الانترنت.
– يمكن للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكعكات الموجهة عبر زيارتهم لموقع Google المتعلق بالاعلانات والخصوصية والمحتوى من خلال الرابط التالي الذي يشرح كيفية القيام بمثل هذه العملية : http://www.google.com/privacy_ads.html

ان بعض شركائنا الاعلانيين قد يستخدمون كعكات الانترنت (الكوكيز) ومنارات الوين على موقعنا ومن بينن هاؤلاء :
Google Adsense (جوجل ادسنس)

الطرف الثالث الذي يقدم خدمات اعلانية او شبكات الاعلان تستخدم تكنلوجيا معينة لعرض الاعلانات والروابط على موقع شبكة بوابة بولندا بحيث ترسل هذه الاعلانات بشكل مباشر الى المتصفحات. وبذلك فهي تحصل تلقائيا على عنوان برتوكول الانترنت الاخص بالمستخدمين. ايضا فهي تحصل بشكل تلقائي على عنوان برتوكول الانترنت الخاص بك. كما انها تستخدم تقنيات اخرى مثل (كعكات الانترنت، الجافا سكربت، اعدادات الشبكة) والتي يتم استخدامها من قبل شبكات اعلانات تمثل طرف ثالث في هذه العلاقة وذلك لغايات قياس فعالية اعلاناتها و/او لتخيصي محتوى الاعلانات الذي تشاهدة ليتناسب مع احتياجاتك.

ونحن في شبكة بوابة بولندا ليس لدينا اي صلاحيات للحصول او التحكم بكعكات الانترنت هذه التي يستخدمها الطرف الثالث (المعلن) في هذه العلاقه.

يتوجب عليك استشارة وفحص سياسات الخصوصية الخاصة بكل شبكة من شبكات الاعلان التي تعلن لدينا والتي تمثل الطرف الثالث في هذه العلاقة وذلك من اجل الحصول على معلومات تفصيلية عن ممارساتها وكذلك الحصول على تعليمات حول كيفية اختيار عدم المشاركة في بعض ممارساتها. حيث اننا في شبكة بوابة بولندا لا نستطيع السيطة على انشطة المعلنيين الاخرين او مواقع الانترنت الاخرى.

ايضا، اذا كنت ترغب في تعطيل كعكات الانترنت (الكوكيز) يمكنك فعل ذلك من خلا خيارات المتصفح الخاص بك. ويمكن الاطلاع على معلومات اكثر تفصيلا حول ادارة كعكات الانترنت (الكوكيز) من خلال الرجوع الى الموقع الخاص بالمتصفح الذي تستخدمه.